المتابعون

الأربعاء، 27 يوليو 2011

ألاجابه على مشكلة swet.rorty

بالنسبة للمشكلة الاولى :
((((لما اكتب الموضوع بيكون مكتوب تحت
مرسل بواسطة مدونه جوهرة ستاردول
ليش يعني مو مكتوبsweet.rorty))))
هذا مالنا علاقه فيه لأن لما سجلتي بحساب في قوقل كتبتي اسمك كذا يمكن بالغلط ما ادري بس مو من المدونة المشكله على كلن تقدري تغيريه بسهوله من فووق في الخيارات ^^
بالنسبة للمشكلة الثانيه:
 ((((( انا اسوي مواضيع من مجهوودي واكتب مع تحياتي sweet.rorty
بعدين ادخل المدونه والاقي اسمي ممسوح)))))
انا ماني شايفه هذا الشي كل المواضيع حقتك اسمك مكتوب تحتها وتقدري تتأكدي بنفسك , وبعدين انا صاحبة المدونة ومافي احد يقدر يعدل المواضيع غير كاتبة الموضوع وانا .. محد يقدر يعدلها غير ذولا الاثنين بسسس 
وبسسسس ^^

وبالنسبة لهذا الكلام :
والله انا ما اسمح لكم بهذا انا اجيب مواضيع واتعب واخر شي ما الاقي اسمي مكتوب
((((((((
في بكون احد ماسحو
انا والله ما اسمح بكدا ولو من اولها كدا ليش ما قالتلي كان اجيب مواضيع عاديه ولا اتعب واخر شي الاقي اسمي ممسوح)))))))
احنا نقدر مجهودك .. وحصريتك بس اعيد لك مره ثانيه عندي كل المواضيع مكتوب فيها اسمك ولا شفت اي موضوع لك مو مكتوب فيه اسمك .. ولو لقيتي موضوع انمسح منو اسمك بلغيني وانا اعدل الوضع.. وياليت تراجعي مواضيع وتشوفي لانو اتأكدت اكثر من مره انو اسمك موجود في كل المواضيع ولو لقيتي موضوع مافي اسمك وانتي متأكده انو اسمك كان موجود بلغيني 

مع خالص ودي .. RooRy....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق